فئة استيقظ

روتين 15 دقيقة لتحقيق بطن مسطح
استيقظ

روتين 15 دقيقة لتحقيق بطن مسطح

عاجلاً أم آجلاً ، لدى جميع النساء (جميعها تمامًا) تلك الرغبة في رؤية بعضهن البعض أمام المرآة مع بطن مسطح ومميز يجعلنا نشعر بالرضا عن أنفسنا ، بصحة وجاذبية. لا يوجد سبب لرفض ذلك ، أو لماذا نشعر بالذنب ... المشكلة الكبيرة هي أنه في كثير من الأحيان لا نملك المال لدفع مدرب شخصي ، أو الوقت للذهاب إلى GYM أو المعرفة للقيام بتمارين فعالة في منزلنا.

إقرأ المزيد
استيقظ

أفضل نسخة مني

في الشهر الثاني من العام ، بدا أن الأمن الذي كان عليّ أن أفي به جميع أغراضي قد تلاشى. في الواقع ، أعتقد أنني كنت سأخسرها تمامًا لولا مفاجأة وجدت في بريدي قبل لحظات قليلة. انا اقول لك أحد أغراضي الرئيسية هو الحصول على اللياقة البدنية. ليس لدي هدف غير واقعي يتمثل في زيادة الوزن ، ولا أريد أن أغضب عيني في الشارع ، كما أنها ليست مسألة أزياء ، بل هي ضرورة أن أشعر بصحة جيدة ونشطة ، ورفاه دائم شعرت به منذ بضع سنوات عندما كنت أتدرب على الكرة الطائرة كل أسبوع.
إقرأ المزيد
استيقظ

فتيات مثلك من شأنه أن يحفزك لبدء حياة اللياقة البدنية

قبل بضعة أيام ، كنا نخبرك بالمقاربة التي اتبعناها مع Nike Women والاقتراح المثير للاهتمام الذي قدمته للفريق بأكمله ومحبي الموقع ، حول بدء نمط حياة جديد للياقة البدنية ؛ ليس فقط أن يكون لديك شخصية أفضل ، ولكن أيضًا موقف أفضل والمزيد من الطاقة وبالطبع حياة أكثر صحة!
إقرأ المزيد
استيقظ

تمارين يمكنك القيام بها في المنزل دون دفع رياضة

من المعتاد أن تستيقظ في يوم من الأيام بعقلية حازمة تريد تغيير روتينك وتبدأ ممارسة الرياضة مرة واحدة وإلى الأبد ، ولكن هذا الدافع بمجرد ظهوره هو أنك لا تعرف من أين تبدأ بالضبط. لا تشعر بالسوء حيال هذا ، فقد حدث لنا جميعًا! وهذا هو السبب في أننا نأتي اليوم بهذا المنصب.
إقرأ المزيد
استيقظ

فوائد ممارسة الرياضة مع أفضل صديق لك

يقول المثل جيدا أن اثنين من رؤساء التفكير أفضل من واحد ، ولكن ليس هذا فقط! رئيسان لديهم المزيد من قوة الإرادة ، وأكثر ثباتا وأكثر من ذلك بكثير الدافع. فلماذا لا تطبقها عند التمرين؟ ونعم ، هذا الرأس الصغير الآخر الذي أتحدث عنه ، ليس أكثر ولا أقل ... من أفضل صديق لك!
إقرأ المزيد
استيقظ

نصائح تلهمك عندما تفقد الرغبة في التمرين

قد يبدو اتخاذ الخطوة الأولى في عالم التمارين أسهل أحيانًا مما هو عليه بالفعل ، وأنا أعلم أن هذا قد حدث لي وبالتأكيد لك أيضًا. قبل الدخول في الموضوع ، من المهم أن أشرح ما الذي ألهمني للحديث عن هذا الموضوع ... قبل بضعة أيام ، شاركت Nike مقطع فيديو تركني بالتأكيد على تدريس مهم للغاية.
إقرأ المزيد
استيقظ

روتين 15 دقيقة لتحقيق بطن مسطح

عاجلاً أم آجلاً ، لدى جميع النساء (جميعها تمامًا) تلك الرغبة في رؤية بعضهن البعض أمام المرآة مع بطن مسطح ومميز يجعلنا نشعر بالرضا عن أنفسنا ، بصحة وجاذبية. لا يوجد سبب لرفض ذلك ، أو لماذا نشعر بالذنب ... المشكلة الكبيرة هي أنه في كثير من الأحيان لا نملك المال لدفع مدرب شخصي ، أو الوقت للذهاب إلى GYM أو المعرفة للقيام بتمارين فعالة في منزلنا.
إقرأ المزيد
استيقظ

الأسباب التي تجعلك تحب مجموعة Nike Tech Fleece

هناك أشياء أساسية بالنسبة لي عندما أخطط لاستثمار أموالي في ملابس جديدة: الراحة والجودة والتصميم. لهذا السبب اليوم أريد أن أتحدث عن التكنولوجيا المبتكرة التي تقدمها Nike في مجموعة Tech Fleece الجديدة والأسباب التي أوصت بإضافتها إلى خزانة ملابسك.
إقرأ المزيد
استيقظ

اشعر بالقوة الأنثوية مع Nike Beautiful x قوية

كان عام 1984 وكانت أولمبياد لوس أنجلوس على وشك أن ترى كيف وُلدت أسطورة حطمت أي نموذج وتحامل كانت لسنوات ظلًا لكثير من النساء. جوان بينوا سامويلسون مصحوبة بشعار قوي: "لا يوجد خط النهاية" تحقق في ساعتين و 24 دقيقة و 52 ثانية مما لم يتخيله الكثيرون ... لقد فاز بالميدالية الذهبية في أول سباق ماراثون للسيدات.
إقرأ المزيد
استيقظ

Casa Nike Women México ... مكان حصري للنساء

هل يمكنك أن تتخيل مكاناً حصرياً للنساء ، حيث توجد بيئة مرحة ، حيث يتم موافقتك ، مليئة بالمشاعر الطيبة والتي بالإضافة إلى كل هذا ، يمكنك التدريب بمساعدة المحترفين؟ حسنًا ، إنه موجود! ويطلق عليه اسم "Casa Nike Women Mexico" ... The Casa Nike Women هو مشروع مبتكر هدفه الرئيسي هو تهيئة بيئة تشعر فيها المرأة بالثقة ، ويمكن أن تكون أنفسنا وتحفز بعضنا البعض لتزويدنا بالطاقة لتكون قادرة على تحقيق أهدافنا.
إقرأ المزيد
استيقظ

5 أشياء يجب أن تعرفها لبدء الجري

أصبح عام 2017 قاب قوسين أو أدنى ، ومعه تأتي العديد من الأغراض المليئة بالطاقة والحماس الذي يجب أن نعمل بجد لجعلها حقيقة. واحدة من العديد من الفتيات ، ولكن نادراً ما نحصل عليها ، هي بدء ممارسة روتينية تساعدنا حقًا في تحقيق هذا الرقم الذي نحلم به كل يوم.
إقرأ المزيد
استيقظ

أن تكون مختلفا هو أعظم قوة لديك

لا ينبغي تعريف المرأة بالحجم أو الطول أو إذا كانت ترتدي المكياج أم لا. النساء أكثر من مجرد مجموعة من الصور النمطية التي جعلنا المجتمع نعتقد أننا يجب أن نتبعها ونقبلها. نحن بشر يهتمون بالعاطفة أكثر من اهتمامنا بالكمال. هذا هو ما تمثله Nike Zonal Strength Tights الجديدة للجري والتدريب / اللياقة البدنية من Nike ... هذه المجموعة الجديدة تذكرنا بأن قوة كل امرأة تكمن بالتحديد في تلك الاختلافات التي تجعلنا فريدين لبعضنا البعض وليس هناك سبب ماذا يهرب منهم ، على العكس!
إقرأ المزيد
استيقظ

أعرف كيف تريد أن تكون مع مجموعة Nike Beautiful X الجديدة

تسعى كل مجموعة تقدمها Nike ، ليس فقط إلى المظهر الجميل وإرضاء جمهورها ، بل تسعى أيضًا إلى سرد قصة أو جعلنا نشعر ببعض المشاعر التي تلهمنا في يومنا هذا ، و Nike Beautiful X الجديدة واضحة مثال على ذلك! تأخذ هذه المجموعة العداءة إيلين تومبسون كمصدر إلهام لتصميماتها الجديدة ، وهي محاربة على الحلبة التي فازت بفضل أدائها بالميداليات الذهبية في منافسات 100 و 200 متر خلال دورة الألعاب الأولمبية ريو 2016.
إقرأ المزيد
استيقظ

نايك سبورت براس صدرية لكل نوع من النساء!

لديك كل المواقف في العالم ، وتلبس أفضل ما لديك ، وتضع قائمة التشغيل الخاصة بك وتخرج بحافز عظمى وترغب في بذل قصارى جهدك خلال تدريباتك خلال اليوم. لكن المشكلة! عند البدء ، تبدأ في إدراك أن تمثال نصفي لديك يحدك لتقديم أفضل ما لديك ... بالتأكيد حدث ذلك لك. من الشائع أن العديد من الفتيات لا يأخذن في الاعتبار أهمية ارتداء حمالة صدر رياضية جيدة لتمثال نصفي عند القيام بأي نشاط ، ومع ذلك ، فهو ثوب من شأنه أن يحدث فرقًا بالتأكيد وينبغي أن يكون أساسيًا في خزانة ملابسك.
إقرأ المزيد